إدارة التسويق - المحاضرة السادسة - تجزئة السوق وتحديد الأسواق المستهدفة

إدارة التسويق - المحاضرة السادسة - تجزئة السوق وتحديد الأسواق المستهدفة
38
0
الملخص
التعريف بمفهوم التجزئة السوقية وهميتها بالنسبة لمنظمات الأعمال. المراحل والخطوات التي تمر بها هذه العملية. إبراز شروط إنجاح وفاعلية التجزئة السوقية. الاستراتيجيات الأساسية لتقسيم السوق.
الكلمات المفتاحية
  • إدارة التسويق
إدارة التسويق 5/13
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التسويق
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/22
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي