إدارة التسويق - المحاضرة الثانية - البيئة وتطوير الاستراتيجية التسويقية

إدارة التسويق - المحاضرة الثانية - البيئة وتطوير الاستراتيجية التسويقية
51
0
الملخص
التعريف بالبيئة التسويقية وعناصرها وأهمية جمع المعلومات عنها وتحليلها. بيان الاستراتيجية التسويقية وعناصرها المختلفة. إبراز عناصر المزيج التسويقي وأهميتها في بلوغ الأسواق المستهدفة ضمن استراتيجية التسويق. تطوير الاستراتيجية التسويقية وخطة التسويق في ظل التحديات البيئية المختلفة.
الكلمات المفتاحية
  • إدارة التسويق
إدارة التسويق 1/13
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التسويق
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/22
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي