إدارة التسويق - المحاضرة الثالثة - بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقية

إدارة التسويق - المحاضرة الثالثة - بحوث التسويق ونظام المعلومات التسويقية
72
0
الملخص
التعريف بمفهوم ومكونات نظام المعلومات التسويقية وأهميته لمتخذ القرار التسويقي. إبراز أهمية بحوث التسويق كإحدى المكونات الأساسية لنظام المعلومات التسويقية ومجالاتها ووظائفها. بيان مختلف الخطوات التي يمر بها البحث التسويقي.
الكلمات المفتاحية
  • إدارة التسويق
إدارة التسويق 2/13
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التسويق
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/22
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي