إدارة العمليات - المحاضرة الرابعة - المنتج والمنتج الجديد 2 - الجزء الأول

إدارة العمليات - المحاضرة الرابعة - المنتج والمنتج الجديد 2 - الجزء الأول
49
0
الملخص
أساليب تطوير المنتجات: نسبة المنتجات التي تنجح فعلا في السوق ضئيلة جدا مقارنة بما يطرح من أفكار، العملية معقدة وتستلزم مراحل متعددة تؤثر على نجاح الأفكار
الكلمات المفتاحية
  • المنتج
  • إدارة العمليات
إدارة العمليات 10/36
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/19
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي