إدارة العمليات - المحاضرة الثالثة - المنتج والمنتج الجديد - الجزء الثاني

إدارة العمليات - المحاضرة الثالثة - المنتج والمنتج الجديد - الجزء الثاني
45
0
الملخص
قرار المنتج الذي ستقوم الشركة بإنتاجه يعتبر قراراً استراتيجيا، هنالك أربع استراتيجيات تتبعها الشركة في إدخال المنتجات للأسواق هي: 1- الاستراتيجية الهجومية: Offensive Strategy 2- الاستراتيجية الدفاعية: Defensive Strategy 3- الاستراتيجيات الموجهة للتطبيقات: The Application-Oriented Strategy 4- استراتيجيات الانتاج الكفء: The Effective Production S.
الكلمات المفتاحية
  • المنتج
إدارة العمليات 8/36
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/16
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي