إدارة العمليات - المحاضرة الرابعة - المنتج والمنتج الجديد 2 - الجزء الأول
إدارة العمليات - المحاضرة الرابعة - المنتج والمنتج الجديد 2 - الجزء الأول
50
0
الملخص
أساليب تطوير المنتجات: نسبة المنتجات التي تنجح فعلا في السوق ضئيلة جدا مقارنة بما يطرح من أفكار، العملية معقدة وتستلزم مراحل متعددة تؤثر على نجاح الأفكار
الكلمات المفتاحية
- المنتج
- إدارة العمليات
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/19
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
تم نسخ الرابط بنجاح!