مبادئ التوريد-الفصل الثاني-سلسلة التوريد وخدمة الزبون-الجزء الاول

مبادئ التوريد-الفصل الثاني-سلسلة التوريد وخدمة الزبون-الجزء الاول
86
0
الملخص
سياسة خدمة الزبون. العلاقة بين خدمة الزبون وبين سلاسل التوريد والتسويق. خلق القيمة للزبون. إدارة العلاقة مع الزبون.
الكلمات المفتاحية
  • سلسلة التوريد وخدمة الزبون
مبادىء التوريد 4/40
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/16
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي