إدارة الأعمال الإلكترونية - المحاضرة الثانية - محيط الاعمال الالكترونية والتجارة الالكترونية - الجزئ الثالث
إدارة الأعمال الإلكترونية - المحاضرة الثانية - محيط الاعمال الالكترونية والتجارة الالكترونية - الجزئ الثالث
46
0
الملخص
1 . المحيط المصغر الناتج عن احتياجات المستهلكين وكيفية تقديم الخدمات لهم من طرف المنافسين والموردين من أهم العوامل التي تؤثر في تطوير استراتيجية التجارة الإلكترونية.
2 .هناك أيضا تأثيرات بنطاق أوسع ناجمة عن الظروف الاقتصادية المحلية والدولية .
3 . الاختراعات التقنية عنصر فعال في دعم الفرص لتقديم خدمات أفضل للمنافسين أو لتغيير شكل سوق التجارة.
الكلمات المفتاحية
- إدارة الأعمال الإلكترونية
إدارة الأعمال الإلكترونية
3/39
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/14
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة