إدارة الأعمال الإلكترونية - المحاضرة الثانية - محيط الاعمال الالكترونية والتجارة الالكترونية - الجزئ الثالث

إدارة الأعمال الإلكترونية - المحاضرة الثانية - محيط الاعمال الالكترونية والتجارة الالكترونية - الجزئ الثالث
46
0
الملخص
1 . المحيط المصغر الناتج عن احتياجات المستهلكين وكيفية تقديم الخدمات لهم من طرف المنافسين والموردين من أهم العوامل التي تؤثر في تطوير استراتيجية التجارة الإلكترونية. 2 .هناك أيضا تأثيرات بنطاق أوسع ناجمة عن الظروف الاقتصادية المحلية والدولية . 3 . الاختراعات التقنية عنصر فعال في دعم الفرص لتقديم خدمات أفضل للمنافسين أو لتغيير شكل سوق التجارة.
الكلمات المفتاحية
  • إدارة الأعمال الإلكترونية
إدارة الأعمال الإلكترونية 3/39
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/14
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي