بناء القدرات في فصول العلوم: إطار للتعلم الجماعي الموسع

بناء القدرات في فصول العلوم: إطار للتعلم الجماعي الموسع

توضيح أهمية تعليم العلوم في الفصول متعددة اللغات؛ يمثل عملية متعددة المستويات مثل: قضايا الحاجات الاجتماعية المتغير، والسياسيات، والمساواة. و شرح التحديات التي تواجه الأنظمة التعليمية لتلبية احتياجات المتعلمين المتنوعة في تطوير القيم والمعارف الجديدة، وذكرمقترح إطارًا لتقييم الاحتياجات وبناء القدرات والعمل المحتمل بناءً على نظرية النشاط الثقافي التاريخي (CHAT) ودورات التعلم الموسعة في Engeström . وتعريف التعلم الموسع والغرض من الدراسة.