مقدمة في إدارة المتاجر الإفتراضية

مقدمة في إدارة المتاجر الإفتراضية
9
0
الملخص
فرضت التطوّرات الحديثة في الحياة، ضرورة وجود بدائل جديدةٍ لتسيير أمور الحياة. ومع التطوّر الإداري الكبير في ابتكار طرق ووسائل لتوفير حاجات البشر حول العالم بأسهل الطرق وأيسرها ما يوفّر الجهد والوقت والمال؛ بدأت تظهر فكرة التسوّق الإلكتروني. ومن ثمّ، تطوّرت هذه الأفكار وانتقلت إلى الحيز الأكبر، وهو وجود المتاجر الافتراضية عبر شبكة الإنترنت، ما يُمثّل ثورةً في عالم التجارة، واكتشاف شرائح جديدة من المستهلكين، وأنماطًا جديدةً من الحاجات أدّت أيضًا إلى ظهور منتجات مبتكرة.
الكلمات المفتاحية
  • الافتراضية
  • إدارة
  • تطوير
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التجارة الإلكترونية
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
تطوير المهارات
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/10/03
الناشر
صندوق تنمية الموارد البشرية
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي