إدارة التسويق - المحاضرة الرابعة عشر - موضوعات هامة في إدارة التسويق

إدارة التسويق - المحاضرة الرابعة عشر - موضوعات هامة في إدارة التسويق
40
0
الملخص
التعريف بماهية العلامة التجارية وأهميتها الاستراتيجية للمنظمة والعملاء خطوات تطوير وطرح المنتجات الجديدة بالسوق أساليب تطوير العرض في السوق الدولي.
الكلمات المفتاحية
  • إدارة التسويق
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التسويق
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/23
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي