إدارة عمليات البيع - مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات - الوحدة التعليمية الأولى

إدارة عمليات البيع - مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات - الوحدة التعليمية الأولى
14
0
الملخص
نشاط التسويق، مراحل تطور النشاط التسويقي المختلفة (مرحلة المفهوم الإنتاجي، مرحلة مفهوم المنتج، مرحلة المفهوم البيعي، مرحلة المفهوم التسويقي الحديث، مرحلة المفهوم الاجتماعي والأخلاقي، مرحلة التسويق الإلكتروني)، ووظائف النشاط التسويقي.
الكلمات المفتاحية
  • عنوان المورد
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التسويق
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
مبتدئ
تاريخ النشر
2022/06/14
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي