التسويق الرقمي - مقدمة في الاعمال الرقمية (الالكترونية) - الوحدة التعليمية الثانية

التسويق الرقمي - مقدمة في الاعمال الرقمية (الالكترونية) - الوحدة التعليمية الثانية
5
0
الملخص
مفاهيم الإدارة الرقمية وتصنيف الشركات حسب المفاهيم الجديدة ومراحل التحول الرقمي
الكلمات المفتاحية
  • عنوان المورد
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التجارة الإلكترونية
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/12
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي