إدارة العلامة التجارية - مقدمة عن العلامة التجارية - الوحدة التعليمية الأولى

إدارة العلامة التجارية - مقدمة عن العلامة التجارية - الوحدة التعليمية الأولى
13
0
الملخص
يوضح هذا المورد مفهوم العلامة التجارية وقيمتها وعلاقتها بالمنتج والذي هو أحد مكونات المزيج التسويقي مع تقديم معالجة شاملة ومعاصرة لموضوعات المقرر وهي: العلامات التجارية، وقيمة العلامة التجارية، والإدارة الاستراتيجية للعلامة التجارية، تصميم وتنفيذ البرامج والأنشطة التسويقية لبناء وقياس وإدارة العلامة التجارية. وتحديد مصادر بناء قيمة إيجابية للعلامة التجارية بدءا بالوعي بالعلامة التجارية الى الارتباطات الذهنية بالعلامة التجارية والجودة المدركة للعلامة التجارية والولاء للعلامة التجارية، فهم القضايا الاجتماعية، القانونية، الأخلاقية المرتبطة بالممارسات الخاطئة للعلامات التجارية. مع دراسة حالات عملية لعلامات عالمية مرموقة.
الكلمات المفتاحية
  • العلامة التجارية
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
التسويق
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2022/06/12
الناشر
جامعة الملك فيصل
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي