دور إدارة الجودة الشاملة في التحسين

دور إدارة الجودة الشاملة في التحسين
40
0
الملخص
ودور إدارة الجودة الشاملة في عمليات التحسين في جميع جوانب المنظمة التي تسهم في تحقيق الجودة المستمرة وتلبية توقعات العملاء وأصحاب المصلحة. 1. التوجيه الاستراتيجي. 2. استخدام البيانات والإحصاءات. 3. تشجيع المشاركة والتفاعل. 4. التركيز على العملاء. 5. تحسين العمليات. 6. تنمية الموارد البشرية. 7. التفكير الإبداعي والابتكار. 8. تطبيق نهج فريق الجودة. 9. القيادة الفعالة. 10. قياس الأداء. 11. تنشيط ثقافة الجودة.
الكلمات المفتاحية
  • TQM
  • محاضرات الجودة الشاملة
  • ادارة الجودة الشاملة
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
تطوير المهارات
المستوى المعرفي
متقدم
تاريخ النشر
2023/12/07
الناشر
معهد السهم التصاعدي للتدريب
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي