مهارات الاتصال - الوحدة 1 : أهميه الاتصالات الادارية

مهارات الاتصال - الوحدة 1 : أهميه الاتصالات الادارية
1
0
الملخص
مهارات الاتصال ( ماهيتها - أهميتها - أساليبها ) 1. تفهم الافراد لطبيعه العمل 2. تنمية العلاقات الانسانية وتقوية العلاقات. 3. تحقيق التنسيق في العمل. 4. دعم المركز التنافسي . 5. التعرف على المشاكل التي تواجه العمل . 6. تحقيق الفعالية لوظائف الادارة . 7. المساهمة في الحد من الشائعات. 8. توطيد العلاقات مع المجتمع . 9. أمثله على أهمية الاتصالات
الكلمات المفتاحية
  • مهارات الإتصال
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
مهارات الاتصال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
مبتدئ
تاريخ النشر
2023/08/23
الناشر
جامعة الملك خالد
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي