كافة المجموعات

3
في هذه الدورة ستجد العديد من الدروس التي تغطي كيفية صناعة قناة يوتيوب وكيفية انشاء حساب جي ميل خاص بك ثم تفعيل الارباح على قناتك على اليوتيوب بعد ضبط الاعدادات الخاصة بها وتصميم صورة غلاف مميزة ورفع بعض الفيديوهات
5
أساسيات الشطرنج هل شاهدت مسلسل queen gambit وجذبك عالم الشطرنج! هل أنت من محبي لعبة الشطرنج وتسعى للاحتراف وتعلم الأسرار! نفسك تتعلم شطرنج؟ تدري أنها لعبة الملوك المفضلة؟ تعد لعبة الشطرنج أحد أقدم اللعب وهي لعبة تعتمد على التفكير بشكل كبير وكيفية التلاعب والتحرك بطرق مختلفة. سوف نساعدك على تعلم أسرار لعبة الشطرنج وكيفية الاحتراف في هذه اللعبة من تحريك العناصر إلى العديد من المحاور المميزة.
6
أهمية سناب تشات في الإعلان لجمهورك والتعرف على طرق الإعلان عبره
7
هذه الدورة موجهة لكل شخص مبتديء ويبحث عن فرصة لصناعة موقع احترافي خاص به دون خبرات في البرمجة ودون دفع اي مبلغ من المال لشركات الاستضافة والحصول على دومين خاص به، حيث يتناول مواضيع تبدأ في انشاء الحسابات اللازمة للموقع والحصول على استضافة مجانية من شركة جوجل المشهورة.
9
ستتعرف في هذه الدورة على أبرز المصطلحات الشائعة عن التجارة الإلكترونية.
8
ماذا سوف تتعلم: أهمية التسويق بالنسبة لتجارتك ما الفرق بين الإعلام الإجتماعي والإعلام تطويع التقنية لخدمة المراحل التسويقية اختيار القنوات المناسبة لنشاطك التجاري أساسيات التسويق والتسويق الإلكتروني كيف تقدر تحول متابعينك في قنوات التواصل الإجتماعي الى مشتريين
4
السؤال الذي يطرحة كل شخص لديه فكرة مشروع تجاري وهو من أين بدأ، ولا يجد له جواب في هذه الدورة السريعه ستجد الإجابج موزعة على نصائح وإرشادات من وقاع خبرة عملية في تأسيس المشاريع زادت عن 7 سنوات.