قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 1-1 | التعريف بقضايا ومشكلات القياس والتشخيص في التربية الخاصة
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 1-1 | التعريف بقضايا ومشكلات القياس والتشخيص في التربية الخاصة
162
0
الملخص
شرح قضايا ومشكلات القياس والتشخيص في التربية الخاصة
- التعريف بقضايا ومشكلات القياس والتشخيص في التربية الخاصة
- هدف أدوات قياس وتشخيص الأطفال ذوي الإعاقة.
- وجهة نظر المؤيدين لاستخدام أدوات القياس والتشخيص.
- وجهة نظر المعارضين لاستخدام أدوات القياس والتشخيص.
الكلمات المفتاحية
- قضايا معاصرة في التربية الخاصة
- قضايا والتشخيص في التربية الخاصة
قضايا معاصرة في التربية الخاصة - 202 خاص 2
1/33
1
2
3
4
5
6
7
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 2-1 | مفهوم التسمية والتصنيف
جامعة الملك خالد
8
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 2-2 | تعريف بقضية التسمية والتصنيف
جامعة الملك خالد
9
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 3-1 | التعريف بحقوق ذوي الإعاقة
جامعة الملك خالد
10
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 3-2 | حقوق ذوي الإعاقة
جامعة الملك خالد
11
12
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 4-1 | الوقاية من الإعاقة
جامعة الملك خالد
13
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 4-2 | مفهوم الوقاية من الإعاقة
جامعة الملك خالد
14
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 4-3 | التدخل المبكر (1)
جامعة الملك خالد
15
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 4-4 | التدخل المبكر (2)
جامعة الملك خالد
16
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 4-5 | الوقاية
جامعة الملك خالد
17
18
19
20
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 6-1 | تأهيل ذوي الإعاقة
جامعة الملك خالد
21
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 6-2 | التأهيل المهني لذوي الإعاقة
جامعة الملك خالد
22
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 6-3 | التشغيل المهني لذوي الإعاقة
جامعة الملك خالد
23
24
25
الخدمات الانتقالية لذوي الإعاقة
جامعة الملك خالد
26
27
28
قضايا معاصرة في التربية الخاصة | 7-3 | قضية رعاية الموهوبين
جامعة الملك خالد
29
30
31
32
المجال
التعليم
التخصص الدقيق
التربية الخاصة
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
مبتدئ
تاريخ النشر
2022/06/14
الناشر
جامعة الملك خالد
الرخصة