إعداد تقرير إداري باستخدام Excel

إعداد تقرير إداري باستخدام Excel
23
0
الملخص
تناول هذا الفيديو عرض مفهوم التقارير الإدارية ومد أهميتها خصوصاً للباحثين عن عمل. كما تضمنت الدورة على عدة محاور وهي: الاتصال الإداري، التقارير، أهمية التقارير، أهداف وأنواع التقارير، خصائص التقرير الجيد، المهارة في كتابة التقرير، الهيكل العام للتقرير، خطوات كتابة التقرير وأخيراً تحدث عن الأخطاء اللغوية في كتابة التقارير.
الكلمات المفتاحية
  • التقارير الإدارية، الاتصال الإداري، التأهيل الوظيفي، برنامج Excel
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
الموارد البشرية
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
تطوير المهارات
المستوى المعرفي
متوسط
تاريخ النشر
2023/04/13
الناشر
جامعة الملك عبدالعزيز
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي