خدمة العملاء

خدمة العملاء
8
0
الملخص
صممت هذه الدورة التدريبية لتزويدك بالمعرفة والمهارات الأساسية في مجال خدمة العملاء تُعرف خدمة العملاء على أنها التفاعل المُباشر الذي يحدث بين المُستهلك الذي يقوم بعملية الشراء وبين مُمثل الشركة التي تقوم بالبيع، وتُعد خدمة العملاء أحد الخدمات التي تضمن رضا المُستهلكين وتشجعيهم على تكرار عمليات الشراء، وعلى الرُغم من قيام العديد من الشركات على توفير أنظمة الخدمة الآلية الذاتية من خلال توفير أنظمة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف، إلا أن غالبيتها تعمل على توفير خدمة التحدث إلى الإنسان فلا غنى عن التفاعل البشري الذي يعمل على خلق الميزة التنافسية، حيث تسعى الشركات لزيادة رضا عملائها عن خدماتها وتقديم خدمة عُملاء مُميزة تتسم بالتفاعل اللطيف والتعاطف مع المُستهلكين حيث تتكفل خدمة العملاء بالاحتفاظ بالعملاء أو فقدانهم
الكلمات المفتاحية
  • خدمة العملاء
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم المستمر
المستوى المعرفي
متقدم
تاريخ النشر
2023/01/05
الناشر
مركز مسار المعرفة للتدريب
الرخصة
استخدام في نظام تعليمي