دورة الإدارة المكتبية
دورة الإدارة المكتبية
32
0
الملخص
تركز الدورة على تطوير مهارات المشاركين فيما يتعلق بتنظيم وتنسيق إدارة المكاتب وتكريس
نظم المعلومات والتقنيات الحديثة لخدمة العمل ورفع معدلات الأداء المكتبي , بالإضافة إلى كيفية السيطرة على ضغوط العمل وتنمية وتطوير قدرات ومهارات المشاركين في مجال إدارة المكاتب باحتراف وإبداع وذلك من خلال اكتسابهم للمعارف والخبرات والمهارات الحديثة تجاه استخدام الأساليب والتقنيات المعاصرة في إدارة المكاتب
الكلمات المفتاحية
- مفهوم الإدارة
- الإدارة المكتبية
- مهارات مدير المكتبة
المجال
الأعمال والإدارة والقانون
التخصص الدقيق
إدارة الأعمال
نوع المورد
فيديو
المستوى التعليمي
التعليم الجامعي
المستوى المعرفي
متقدم
تاريخ النشر
2022/10/22
الناشر
مركز تمكين الهدف للتدريب
الرخصة
تم نسخ الرابط بنجاح!